-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 26 نوفمبر 2016

    تطبيق Photoshop Fix لتعديل الصور اصبح مجانا على اجهزة الاندرويد

    تطبيق Photoshop Fix لتعديل الصور اصبح مجانا على اجهزة الاندرويد


    كل منا يريد جعل صوره الخاصة تبدو احترافية والافضل دائما. لذا يتوجه الى تحميل برامج وتطبيقات من الانترنت قصد تحسين صوره وعلى الرغم من تعدد تطبيقات تحرير الصور وتعديلها لاجهزة الاندرويد الا ان شركة ادوبي تهدف الى تقديم افضل التطبيقات في هذا المجال لمستخدميها وقد اطلقت مؤخرا على متجر جوجل بلاي تطبيق جديد يدعى: photoshop-fix لاجهزة الاندرويد وأتي بعدة مميزات جديدة ومختلفة عن التطبيقات الاخرى ونال اعجاب العديد من المستخدمين لسهولة استخدامه وتوفره على الكثير من ادوات القوية في تعديل الصور .


    android

    يعتبر تطبيق: photoshop-fix نسخة مصغرة لبرنامج فوتوشوب photoshop من خلاله تستطيع التمتع بجميع الاضافات المدفوعة مجانا على التطبيق كإزالة العناصر الغير مرغوب فيها دون ترك أثر واجراء تحسين وتعديل على محتوى الصورة كما انه يتوفر على أداة التعرف على الوجه وهذا ما جعله الافضل بين العديد من التطبيقات. 


    بعض مميزات التطبيق 


    - معالجة الصور ومسح الكتابة من على الصور بسهولة تامة 

    - توفره على العديد من التاثيرات الجديدة لجعل صورك الاكثر وضوحا كتعديل الاضاءة والالوان والتباين ... وغيرها - له العديد من الفلاتر الحديثة التي لا تتوفر في التطبيقات الاخرى .
    - ادوات كثيرة كالتقطيع الدقيق للصور والتقريب . مع وجود خطوط جديدة للكتابة على الصور 
    - اداة التعرف على الوجه لاجراء تعديلات على الانف والعين للتخلص من العيوب بسهولة تامة .
    - مجاني ومتوافق مع اجهزة الاندرويد 5.0 فما فوق .


    photoshop fix

    ولتجربة تطبيق: Photoshop Fix ما عليك سوى التوجه الى الرابط التالي لتحميله على متجر جوجل بلاي : تطبيق Photoshop Fix

    سفيان اوعلا يوتوبر ومدون ناشئ ابلغ من العمر 16 أحب مساعدة أخرين في مشاكلهم التقنية هدفي تصحيح أفكار الخاطئة وإرتقاء بالويب المغربي إلى افضل مستويات

    الكاتب : android time

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
    جميع الحقوق محفوظة ل E-Tech| شروحات تقنية متجددة
    تصميم : عالم المدون