-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 17 أغسطس 2016

    تقرير: آبل ستغير تصميم آيباد بشكل كامل في 2018

    تقرير: آبل ستغير تصميم آيباد بشكل كامل في 2018



    يقال أن شركة آبل تخطط للكشف عن 3 نُسخ من الجهاز اللوحي آيباد برو في العام المقبل 2017 بما فيهم الحجم الجديد 10.5 أنش، هذا وفقاً للمحلل مينغ تشي كوو الذي إدعى أيضاً أن شركة آبل ستقوم بتغييرات ثورية في تصميم الجهاز اللوحي آيباد في العام الذي يليه 2018.
    وتوقع المحلل أن تطرح الشركة 3 نسخ في العام المقبل وهم نسخة بالحجم الجديد 10.5 أنش ونسخة 12.9 أنش بالإضافة إلى نسخة منخفضة التكلفة بحجم 9.7 أنش، وعلى الرغم من أن شحنات الجهاز اللوحي تنخفض بنسبة 10-20% على أساس سنوي، إلا أن الحجم الجديد قد يكون مفيداً خصوصاً في سوق التعليم.
    أما بالنسبة لعام 2018، يعتقد المحلل أن سيحمل تغييرات كبيرة، مع خلال إدخال تصميم جديد وتغييراً في طريقة تعامل المستخدم مع الجهاز، بالإضافة إلى الإعتماد على شاشة AMOLED.
    كل هذا لايعتبر رسميا ومن ناحيتها فإن آبل يستحيل أن تتحدث عن خططها للمستقبل قبل أن يحين موعد إطلاق الجهاز لهذا كل ماكتب هنا تستطيع وضعه ضمن قائمة الإشاعات فقد تصدق وقد لايكون كذلك فبنهاية المطاف الكثير يعتقد بأن التابلت لم تعد مهمة اليوم ولهذا لاتهتم لها الشركات كثيرا مثل السنوات الماضية.

    سفيان اوعلا يوتوبر ومدون ناشئ ابلغ من العمر 16 أحب مساعدة أخرين في مشاكلهم التقنية هدفي تصحيح أفكار الخاطئة وإرتقاء بالويب المغربي إلى افضل مستويات

    الكاتب : android time

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    '; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
    جميع الحقوق محفوظة ل E-Tech| شروحات تقنية متجددة
    تصميم : عالم المدون